الخميس، 27 فبراير 2014

شركة HP تعلن عن الحاسوب المحمول Pavilion x360

أعلنت شركة HP عن الحاسوب المحمول HP Pavilion x360 مع شاشة تقلب بالكامل لتحويل النظام إلى حاسوب يتصرف كما أنه جهاز لوحي مؤقت. لمساعدة الزبائن في الاتصال أثناء التنقل للانترنت دون الحاجة إلى Wi-F.

كما أعلنت أيضا شركة HP عن توسيع خدماتها HP DataPass ذات نطاق تردد واسع المجانية إلى 12 دولة إضافية، بما فيها الولايات المتحدة. قال رون كوفلين نائب رئيس أول، لمجموعة الحلول والحواسب الاستهلاكية لدى شركة HP " أخبرنا الزبائن بأنهم يريدون جهازا واحدا مصمم للعمل واللعب كما يريدون، وبسعر معقول. الـ HP Pavilion x360 مثالي لأسلوب الحياة الحافلة اليوم. إن مفصله بـ 360 درجة يسمح لمتعددي المهام بتحويله بسهولة من حاسوب محمول إلى نمط خيمة إلى جهاز لوحي. إنه الحاسوب المحمول الذي لايجعلك تفتقد جهازك اللوحي والجهاز اللوحي الذي لايجعلك تفتقد حاسوبك المحمول—كل ذلك بسعر مشابه للحواسب المحمولة الصغيرة (فئة entry-level)".
 سواء كنت تعمل في مكتبك، تستريح على أريكتك، أو تأخذ الملاحظات وتشارك العروض في غرفة الصف، فإن HP Pavilion x360 يتحول بسهولة من نمط حاسوب محمول صغير إلى نمط وقوف أونمط خيمة أو نمط جهاز لوحي. نمط الحاسوب المحمول الصغير يسمح للمستخدمين بسهولة بالرد على البريد الالكتروني، أخذ الملاحظات، أو كتابة بحث. يمكن لزبائن الاستراحة على الأريكة واستخدام HP Pavilion x360 لمشاهدة الأفلام أو الدردشة عبر اتصال الفيديو في نمط الوقوف دون الحاجة لاعتراض لوحة المفاتيح لطريقك.
في نمط الخيمة، يمكن للمستهلكين لعب الألعاب، استعراض الصور ومشاركة شاشاتهم مع الأصدقاء في طريقة أكثر تعاونية. بانتقال مفصل الجهاز بزاوية 360 درجة بأكلمه إلى نمط جهاز لوحي، يمكن للزبائن استعراض الشبكات الاجتماعية وقراءة الكتب أثناء انتقالهم أو سفرهم. الـ HP Pavilion x360 متوفر بلونين عصريين يعكسا الأسلوب الشخصي للزبائن ,أحمر ساطع وفضي دخاني. الأجهزة القابلة للتحويل تعرض لمسة نهائية ناعمة التي تقاوم أثر الأصابع وتتميز بألمنيوم مصقول على مسند لوحة المفاتيح. 
محبوا الموسيقى سيستمتعون بأداء الترفيه القوي لـ HP Pavilion x360 المشغل بواسطة مكبرات صوت ثنثائية Beats Audio مدمجة المصممة من أجل صوت عظيم في أي تموضع وشاشة لمس محسنة لأقصى حد. يمكن أيضا للمستخدمين الوصول لموسيقاهم، الأغاني المتدفقة عند الطلب وتكوين لائحة أغاني مع HP Connected Music.
من أجل المهنيين الشباب أثناء الانتقال، أو التلامذة المشغولين، فإن HP Pavilion x360 يعتبر جهاز محمول مثالي، مع وزن بـ3.08 باوند فقط. إنها مجهزة بشاشة عرض HD SVA عالية الدقة 11.6 بوصة. مع تعدد لمس 10point، معالج Intel Pentium، و HP TrueVision HD webcam. ان HP DataPass يسهل كيفية اتصال الزبائن بالانترنت حينما لايكون الـ Wi-Fi متوفرا بإدراج سنتين من خدمة النطاق الترددي الواسع المحمول المجانية ضمن الحواسب والأجهزة اللوحية.
الـ HP DataPass يسمح للمستخدمين ببساطة أن يشغلوا، يسجلوا وفورا يتصلوا بالانترنت مع خدمة نطاق ترددي واسع محمول 3G+ أو 4G مجانية لمدة سنتين مشغلة بواسطة Fogg Mobile. يتلقى الزبائن مايصل لـ250MB شهريا دون أي تكلفة ويمكنهم شراء حزم بيانات إضافية شهريا بأسعار منخفضة دون عقد.




السعر والتوفر
يُتوقع أن يكون HP Pavilion x360 متوفرا بلون أحمر ساطع في الولايات المتحدة في نهاية هذا الشهر بسعر ابتدائي بـ399.99 دولار. الـ HP DataPass متوفر حاليا على الحواسب المحمولة الصغيرة ، Chromebooks و الأجهزة اللوحية في المملكة المتحدة، السويد والدانمارك، كما ان التوفر سيتوسع ل12 دولة إضافية، بما فيها الولايات المتحدة في هذا الصيف. يُتوقع لـ HP DataPass أن يكون متوفرا على HP Pavilion x360 في المناطق المختارة بدءا من هذا الصيف.

0 التعليقات:

إرسال تعليق